مخبوزات


أقراص خبز بالسميد

أقراص خبز بالسميد

يحبذ الكثير منا في تناول خبز خفيف ورقيق مع طبق الشوربة أو السلطة لذلك نتفنن في اعداد اقراص خبز بالسميد 

كروك الميسيو بالخضروات والتونة

كروك الميسيو بالخضروات والتونة

في خليط المايونيز بالخضروات مذاق خاصّ، خاصّة حين تضاف إلى شرائح خبز التوست وتطهى في الفرن لنحصل على كروك الميسيو بالخضروات والتونة زينتها البيض والأنشوة

خبز محشي

خبز محشي

 

خبز محشي من أكثر الوصفات المرغوب فيها لشكلها الضريف وطعمها اللذيذ كما أنها سهلة التحضير وغير مكلفة 

خبز القمح الكامل

خبز القمح الكامل

الخبز من أسهل وألذ الوصافت المنزلية واليوم نسمة كوزين تقترح خبز القمح الكامل بطريقة بسيطة وناجح

خبز المجامع

خبز المجامع

وصفة خبز المجامع التقليدية لذيذة جداً وتحضر في الأعياد والمناسبات ومحبوبة جداً من قبل الأطفال لشكلها الظريف

خبز طابونة

خبز طابونة

يا حسرة على أيام زمان، كيف كان كلّ شيء دياري، والمرا الزمنيّة تقوم مالفجاري، تبل خبزتها وتحميلها الطابونة، وما يطلع الصباح كان ما الخبز العربي حاضر، خبيزة مفوحة بالسينوج تاكلها سخونة

بشكوطو بالمعجون

بشكوطو بالمعجون

 البشكوطو هذا تونسي يرجع بيك لصغرك وقتلي كنت تستنى لميمة تكمل تحضرو  باش تجري بالطبق للكوشة إلي بحذى الدار ، فواح كي ريحة لحنينة إلي يشم ريحتو من جيران يستدعى روحو ويجينا...

كاب كيك البيتزا

كاب كيك البيتزا

صغارك بالبيتزا مغرومين؟.. وعلى ماكلتها ملهوفين.. أما ما يعرفوش كاب كايك البيتزا البنين؟.. جرّب الوصفة وشوف صغارك قداش تعجبهم وبيها فرحانين

خبز في الكوشة

خبز في الكوشة

المثل يقول خبزك مخبوز وزيتك في الكوز، والمرا المقدية ما عندها شيء صعيب، مالعولة للتطييب، حتى الخبزة على يديها تبدى بنينة وطرية

مرقاز ملفوف

مرقاز ملفوف

مانيش باش نقرّي ونعلّم الحروف، أما في الماكلة عندي ما نورّي، حار وحلو مالمرق للمسفوف، ودبارتي ليك اليوم مرقاز ملفوف

رولي مالح

رولي مالح

كل صنّافة تلوج عالجديد لعائلتها، تزيّن طاولتها بماكلة تخليك تعشق المنظر وتطعّم بنّتها، ومن بين طلعاتها تحضّر رولي مالح تحبّوا صغيراتها وتسألها عليه جارتها

خبز مبسّس دياري

خبز مبسّس دياري

على خاترك تحب كلّ شيء دياري.. وقاعدة تتعلّم في الشقيقة والرقيقة.. ندخلك لكوجينتي ونعطيك سر من أسراري لصنع الخبز البنين في ساعة و50 دقيقة وتولّي كيما يقولو خبزك مخبوز وزيتك في الكوز