الوصفات


البحث

إبحث عن وصفة
كل المطابخ
مكونات
مستوى

بطاطا محشية بالدجاج

ماذبيك تكمّل القضية وتعمل تعسيلة في القايلة، أمّا مخك مشغول وتخمّم في ماكلة العائلة، جرّب البطاطا المحشية بالدجاج في...

مملحات بالعجينة المورقة

طوالت عليك العشوية وتحب تكسّر الروتين، جرب المملحات بالعجينة المورقة، وصفة خفيفة وطعمها بنين

توست بالجبن

 صغارك في الدار ولازمهم لمجة في العشيّة، حضر توست بالجبن وكمّل قيلولتك متهنيّة

سلاطة قطانيا بالجبن

مع سخانة الصيف تنسى الكوجينة والتصنيف، وتولّي تخمم في ماكلة ساهلة وبنينة كيما سلاطة القطانيا بالجبن

مشروب العنب بالبردقان

مع السخانة، تحس روحك فاشلة وبدنك في حاجة لفيتامينات، هذاكة علاش ننصحك تجرّب مشروب البرقدان والعنب

كورني مالح

موش الكورنوات الكل قلاس، فمة كورنوات مالحة وحشوها بالدّجاج، تنجّم تعوّضلك البريك والطاجين، وصغارك يحبوها ويولاو بيها مغرومين

كفتة مشوية

في السخانة هذي وانت تخمم في دبارة، تجي لفكرك وصفة الكفتة ويمشي مخّك للزيوت والقليان، وباش ما تبقاش الكفتة...

خبز في الكوشة

المثل يقول خبزك مخبوز وزيتك في الكوز، والمرا المقدية ما عندها شيء صعيب، مالعولة للتطييب، حتى الخبزة على يديها...

كعابر اللحم بالموزاريلا

كعابر لحم مفروم مفوحين, بالموزاريلا الذايبة معشعشين، البنّة تولي  بنتين

سلاطة كرمب وسفنارية

في الصيف تنسى التصنيف وما تركزّ كان على كلّ ما هو خفيف، كيما السلايط إلّي تلقاها أشكال وألوان، وسلاطة...

مشروب الفراز بالقارص والحبق

باش تقاوم العطش في هالصيف، جرّب مشروبات تعمل الكيف، لا تزيدك في الميزان ولا تخليك في السخانة عطشان

مرقاز ملفوف

مانيش باش نقرّي ونعلّم الحروف، أما في الماكلة عندي ما نورّي، حار وحلو مالمرق للمسفوف، ودبارتي ليك اليوم مرقاز...